القائمة الرئيسية

الصفحات

 ثنائية رياض محرز اليوم و كل ما فعله رياض محرز

 ثنائية رياض محرز اليوم و كل ما فعله رياض محرز


تكلموا عنه إعجابا، وصفقوا له إعترافا، وعندما واصل ضرب "البلوز" قالوا له انت ظالم، فهو من عانق شباكهم في كأس الرابطة، وحسم بأقدامه قمة الدوري، وقام منذ قليل بتمزيق شباكهم في كأس الاتحاد  وفي هذه الأمسية إستمتعنا كثيرا بما قدمه، كيف لا ! وهو الذي فعل كل شيء، فقد سجل مرتين، صنع فرص، سدد، راوغ، والجميل أنه أصبح يتحرك بطريقة مختلفة جعلته في قلب كل العمل، وهذا أمر جديد لم يكن بيب غوارديولا يمنح له في أوقات سابقة، أين كان يبقى على الخط لفتح اللعب والانطلاق بعدها .
رياض محرز بثنائية اليوم جعل من تشيلسي أكثر فريق يسجل عليه من كبار إنجلترا  (6 أهداف)، وفي نفس السياق فقد أصبح النادي اللندني رابع أكثر فريق يسجل عليه خلال مسيرته، بعد بيرنلي 8 اهداف، ثم واتفورد وساوثهامبتون ب7 أهداف  في مخالفته من الطبيعي أن يتذكر كل شخص هدفه في مرمى نيجيريا، ثم بعدها سنتذكر مخالفته ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، ومخالفته في مرمى ارسنال، ثم تأتي مخالفتين على التوالي في مرمى تشيلسي الذي صنع ضده كل الأرقام.
الدولي الجزائري بعد العودة من التوقف إستعاد كامل نجوميته، حيث لعب 5 مباريات تمكن خلالها من المساهمة في 5 اهداف، وقد ساهمت هذه العودة في جعل أرقامه أفضل بشكل عام، حيث وصل للهدف رقم 8 له في جميع المسابقات.

 

انت الان في اول مقال