القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسة الخصوصية

ا- مقدمة
نحن نهتم كثيرًا بخصوصية زوارنا ، وسوف نحميهم. في هذه السياسة ، سنشرح كيفية التعامل مع معلوماتك الشخصية ، من خلال الموافقة على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لشروط هذه السياسة عند زيارة موقعنا الإلكتروني للمرة الأولى ، فإنك تسمح لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط في كل مرة تزور فيها موقعنا .

ب- جمع المعلومات الشخصية

من الممكن جدًا جمع المعلومات الشخصية وتخزينها واستخدامها ، بما في ذلك معلومات الكمبيوتر والجهاز اللوحي ومعلومات الجوال ، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت ونوع المستعرض المستخدم والموقع الجغرافي ونظام التشغيل.

 المعلومات التي تدخلها عند التسجيل على موقعنا ، مثل عنوان بريدك الإلكتروني.

المعلومات التي تدخلها عند إنشاء ملف تعريف على موقعنا - على سبيل المثال ، اسمك وصور ملفك الشخصي والجنس وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية والاهتمامات والهوايات والحالة التعليمية وتفاصيل الوظيفة.

المعلومات ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، التي تدخلها لإعداد الاشتراكات في رسائل البريد الإلكتروني  / أو الرسائل الإخبارية ؛

 المعلومات التي تدخلها أثناء استخدام الخدمات على موقعنا.

 المعلومات التي يتم إنشاؤها أثناء استخدام موقعنا الإلكتروني ، بما في ذلك تواريخ وتواتر استخدامك للموقع والظروف التي تستخدم فيها الموقع.

المعلومات المتعلقة بأي شيء تشتريه ، أو الخدمات التي تستخدمها ، أو المعاملات التي تجريها عبر موقعنا الإلكتروني ، والتي تشمل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.

- المعلومات التي تنشرها على موقعنا بغرض مشاركتها على الإنترنت ، والتي تتضمن اسم المستخدم الخاص بك وصور ملف التعريف ومحتوى منشوراتك.


المعلومات الواردة في أي مراسلات ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو من خلال موقعنا الإلكتروني ، بما في ذلك المحتوى المشترك والبيانات الوصفية.

أي معلومات شخصية أخرى ترسلها إلينا.

قبل الكشف عن المعلومات الشخصية المتعلقة بشخص آخر لنا ، يجب عليك الحصول على موافقة هذا الشخص على الكشف عن هذه المعلومات الشخصية ومعالجتها وفقًا لهذه السياسة.

ج _ معلوماتك الشخصية
يتم استخدام المعلومات الشخصية المقدمة إلينا من خلال موقعنا للأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع. قد نستخدم معلوماتك الشخصية للأغراض التالية:

إدارة موقعنا الإلكتروني وأعمالنا على الإنترنت.

قم بتخصيص موقعنا ليكون أكثر ملاءمة لك.

تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا.

أرسل البضائع التي تشتريها من الإنترنت إليك.

توفير الخدمات المشتراة من خلال موقعنا.

أرسل البيانات والفواتير وإشعارات الدفع إليك ، وجمع المدفوعات منك.

نرسل لك رسائل تجارية غير تسويقية.

إشعارات البريد الإلكتروني التي طلبت إرسالها خصيصًا لك.

أرسل رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني إليك ، إذا طلبت ذلك (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد بحاجة إلى الرسالة الإخبارية).

 إرسال المراسلات التسويقية المتعلقة بأعمالنا أو الأعمال الخارجية المحددة بعناية والتي نعتقد أنها قد تهمك ، عن طريق البريد أو ، إذا كنت قد وافقت على ذلك تحديدًا ، عن طريق البريد الإلكتروني أو تقنية أخرى مماثلة (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد بحاجة إلى هذه الاتصالات التسويقية).

تزويد الأطراف الثالثة بمعلومات إحصائية عن مستخدمينا (ولكن لن تتمكن هذه الأطراف الثالثة من تحديد مستخدمي تلك المعلومات بأنفسهم).

التعامل مع الاستفسارات والشكاوى المقدمة منك أو المقدمة إلينا بخصوصك على موقعنا.

حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ عليها آمنة.

تحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة من خلال خدمة الرسائل على موقعنا).

استخدامات اخرى.

د _ الإفصاح عن المعلومات الشخصية

قد نكشف عن معلوماتك الشخصية لأي من موظفينا ، أو المسؤولين ، أو شركات التأمين ، أو المستشارين المحترفين ، أو الوكلاء ، أو الموردين ، أو المقاولين من الباطن لدينا إلى الحد الضروري بشكل معقول للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة.

إذا قدمت معلومات شخصية للنشر على موقعنا ، فسننشر هذه المعلومات ونستخدمها بأي طريقة أخرى وفقًا للترخيص الذي تمنحنا إياه.

يمكن استخدام إعدادات الخصوصية الخاصة بك للحد من نشر معلوماتك على موقعنا ويمكن تعديلها باستخدام عناصر التحكم في الخصوصية على الموقع.

لن نزود أي طرف ثالث ، دون موافقتك الصريحة ، بمعلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر لأي طرف آخر.

قد نكشف عن معلوماتك الشخصية لأي عضو في مجموعة شركاتنا (وهذا يعني أن شركاتنا الفرعية والشركة القابضة الأصلية وجميع شركاتها الفرعية) إلى الحد الضروري بشكل معقول للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة.

قد نكشف عن معلوماتك الشخصية:

المبلغ الذي يتعين علينا القيام به بموجب القانون.

 فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة.

 من أجل إنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن حقوقنا القانونية (بما في ذلك توفير المعلومات للآخرين لأغراض منع الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان).

إلى المشتري (أو المشتري المحتمل) لأي عمل أو أصل نبيعه (أو ننوي القيام بذلك).

أي شخص يعتقد بشكل معقول أنه يمكنه التقدم بطلب إلى محكمة أو سلطة مختصة أخرى لطلب الكشف عن تلك المعلومات الشخصية ، وفقًا لتقديرنا المعقول ، ومن المحتمل بشكل معقول أن يأمر تلك المحكمة أو السلطة بالكشف عن تلك المعلومات الشخصية.

باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة ، لن نقدم معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة.

هـ- اللوائح العامة لحماية البيانات

اللائحة العامة لحماية البيانات هي مجموعة من القوانين التي تم تطويرها لحماية البيانات الشخصية لمواطني الاتحاد الأوروبي (EU). تعاون مجلس الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي والمفوضية الأوروبية لمساعدة الأفراد على التحكم بشكل أفضل في بياناتهم الشخصية.

وافق الاتحاد الأوروبي رسميًا من قبل البرلمان الأوروبي في عام 2016 ، مما منح الاتحاد الأوروبي فترة سماح لمدة عامين للشركات والمنظمات للامتثال للوائح الجديدة. لذا اعتبارًا من 25 أيار (مايو) 2018 ، سيتم إدخال أي نشاط تجاري لا يلتزم بلوائح حماية البيانات الجديدة

خرق القانون.

من يتأثر باللوائح العامة لحماية البيانات؟

يجب على أي شركة تعمل داخل الاتحاد الأوروبي وأي شركة تقوم بأعمال تجارية ، أو تأمل في القيام بأعمال تجارية ، مع مواطني الاتحاد الأوروبي الالتزام بالقوانين الجديدة. حتى الشركات خارج الاتحاد الأوروبي تتأثر إذا قدمت السلع أو الخدمات لمواطني الاتحاد الأوروبي ، ويمكن معاقبة كل من يحمل بيانات شخصية لمواطني الاتحاد الأوروبي اعتبارًا من 25 مايو 2018.

ما نوع البيانات التي تندرج تحت اللوائح العامة لحماية البيانات؟

أي معلومات مصنفة على أنها سرية حول البيانات الشخصية التي يمكن استخدامها لتحديد أي مواطن في الاتحاد الأوروبي محمية بموجب اللوائح العامة لحماية البيانات ، بما في ذلك على سبيل المثال

_ الاسم

صورة فوتوغرافية

_ عنوان البريد الالكترونى

منشورات مواقع التواصل الاجتماعي

المعلومات الطبية الشخصية


عناوين الانترنت بروتوكول


التفاصيل المصرفية

لا يمكن للقاصرين الموافقة بشكل قانوني على استخدام بياناتهم الشخصية ؛ لذلك ، يلزم الحصول على إذن من الآباء أو الأوصياء على الأطفال الذين يبلغون من العمر 16 عامًا أو أقل قبل أن تتمكن الشركة من استخدام بيانات القاصر.


ماذا يحدث إذا حدث اختراق للبيانات؟


في حالة حدوث خرق للبيانات ، وهو عندما يتمكن شخص خارجي من الوصول إلى بيانات الفرد دون إذنه ، فإن اللوائح العامة لحماية البيانات تتطلب من الشركات إبلاغ سلطات حماية البيانات المناسبة في غضون 72 ساعة. يجب على الشركة أيضًا إبلاغ الأشخاص المتضررين في أقرب وقت ممكن. من المهم ملاحظة أن الهدف الأساسي من اللوائح العامة لحماية البيانات هو حماية معلومات المستخدمين.